الحشرات

أضرار ومشاكل الحشرات والآفات كثيرة ومزعجة وبعض منها تشكل خطر كبير على حياة الأنسان والحيوان حيث تنقل الأمراض وتساهم في نشر العدوى وبعض أنواع البكتيريا الضارة، اذ أن الحشرات تعمل على توفير بيئة لتكاثر الأمراض التي تنتقل عن طريق العدوى والميكروبات الناقلة ومن أنواع الأمراض التي تنتقل عن طريقها: التيفويد وحمى الضنك والملاريا وغيرها الكثير.

 والمقلق في الأمر، أن مشكلة الآفات باتت تشكل خطرا كبيرا على الكثير ولم تعد محصورة في المنازل والشقق السكنية وحسب بل أصبحت منتشرة في مختلف القطاعات التجارية والصناعية (كالمطاعم والفنادق والمصانع والحدائق وما الى ذلك) ومن أبرز المشاكل التي قد تحدث بسبب انتشارها القضاء على المحاصيل الزراعية انتشار الأوبئة والأمراض، تآكل الخشب والأبواب واللوح الخشبية (النمل الأبيض)، تجمع للأوساخ والروائح الكريهة. 

القوارض

تعد الفئران والجرذان من الآفات المزعجة والتي تتواجد بكثرة في الأماكن الضيقة والمنازل، حيث أنها تسبب الكثير من الأضرار الجسيمة للأملاك الشخصية وذلك بقرضهم لكل ما يوجد أمامهم , بالإضافة لذلك تعد القوارض من أهم مسببات الأمراض الخطيرة مثل الكوليرا وغيرها حيث أنها تقوم بنشر البكتيريا والأمراض الأخرى , فهم يأكلون طعامنا ويخرجون فضلاتهم في جميع انحاء المنزل ويبدأ نشاطهم في الليل عندما لا ندرك وجودهم.

وتستطيع القوارض بصفة عامة الى إنجاب ما يقارب 30-50 قارضا في العام ويبدأ الصغار منهم بالتكاثر عندما يبلغوا خمسة أسابيع من العمر فانتشارهم يعد سريعا وخطيرا لاسيما ان كانوا في أماكن معزولة بجانب الأبنية والمنازل.

مع كويك ريسبونس لا داعي للخوف من الآفات والقوارض لدينا فريق متخصص ومدرب على يد خبراء في مجال علم الحشرات باستخدام مواد امنة وفعالة ومرخصة من هيئة الغذاء والدواء ومنظمة البيئة العالمية، ونفتخر كذلك بأننا حائزين على شهادات عالمية معتمدة منها شهادة الرابطة الوطنية لإدارة الآفات NPMA.

ينصب تركيزنا الأساسي في تقديم أفضل خدمة لكل العملاء وتقديم الحلول الناجحة والفعالة لمشاكل الحشرات والآفات لذلك تواصل معنا ولا تتردد.